
واد الناقة الآن – عقد رئيس سلطة تنظيم الإشهار السيد: جينغ آمادو بوبو فاربا، الخميس في نواكشوط اجتماعًا مع مديري وممثلي شركات الإشهار المرخصة، في إطار مساعي السلطة إلى تعزيز تنظيم القطاع وضمان التزام الفاعلين فيه بالضوابط القانونية والمهنية.
وأوضح رئيس السلطة أن الاجتماع خُصص لتذكير الشركات بالالتزامات المنصوص عليها في القوانين المنظمة للقطاع، وإطلاعها على أبرز المستجدات المتعلقة بالإشهار، إضافة إلى عرض الرؤية التي تعتمدها السلطة، خاصة فيما يتعلق بتنظيم اللوحات الإشهارية الخارجية
.
وأشار إلى أن اللقاء يأتي بالتزامن مع حملة تنفذها سلطة تنظيم الإشهار لإحصاء اللوحات الإعلانية وإعداد خريطة شاملة لتوزعها في العاصمة نواكشوط، مؤكدًا أن العمل على إنجاز هذه الخريطة لا يزال متواصلًا.
وأضاف أن السلطة استعرضت خلال الاجتماع مستوى التقدم الذي تم إحرازه في المشروع، كما استمعت إلى ملاحظات وآراء ممثلي الشركات، بما يسهم في إنجاح العملية وتعزيز حكامة وتنظيم القطاع الإشهاري.